مديرو نواذيبو ينزلون إلى الشارع للتحسيس ضد كورونا

أطلق المديرون الجهويون للوزارات بولاية نواذيبو حملة تحسيسية للتصدي لوباء كورونا بحضور السلطات الإدارية والقادة الأمنيين ونائب رئيس المجلس الجهوي.

 

وقال المندوب الجهوي لوزارة الثقافة محمد المامي لبو إن المديرين قرروا إطلاق هذه المبادرة في نهاية عطلة الأسبوع والنزول إلى الميدان بغية التعبئة والتحسيس ضد وباء كورونا ، مشيرا إلى أن الحملة تستمر 3 أيام وستوزع فيها 10 ألاف كمامة ومئات محاليل التعقيم والمنشورات بغية شرح مخاطر الوباء وأهمية التقيد بالإجراءات الإحترازية.

 

وأشار ولد لبو في حديث أمام والي داخلت نواذيبو أن المديرين الجهويين سينزلون بأنفسهم ويتولون التعبئة في كل أحياء المدينة حيث توزعوا على فرق ولديهم سيارات ميدانية لذلك كمساهمة في المجهودات الوطنية للتصدي للوباء.

 

بدوره والي داخلت نواذيبو يحي ولد الشيخ محمد فال أعرب عن شكره للمديرين ودعمه المادي والمعنوي لهم.

الوالي أثناء استعراضه للمديرين الجهويين قبيل انطلاق الحملة /الأخبارالوالي أثناء استعراضه للمديرين الجهويين قبيل انطلاق الحملة /الأخبار

حضر رؤساء المصالح الجهوية في الولاية للحملة/ الأخبارحضر رؤساء المصالح الجهوية في الولاية للحملة/ الأخبار

المنتخبون وقادة الحرس الدرك في انطلاق الحملة/ الأخبارالمنتخبون وقادة الحرس الدرك في انطلاق الحملة/ الأخبار

 

عن admin

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …