أخبار عاجلة

وزير الدفاع الوطني يؤدي زيارة لمقر قيادة أركان الدرك الوطني

وزير الدفاع الوطني يؤدي زيارة لمقر قيادة أركان الدرك الوطني

أدى معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننا ولد سيدي مساء أمس الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع لمقر قيادة أركان الدرك الوطني في نواكشوط ومركز تدريب وحدات الدرك الاحتياطية بمقاطعة السبخة.

وقد استقبل معالي الوزير لدى وصوله مقر قيادة أركان الدرك الوطني كما كان مرفوقا في مختلف محطات هذه الزيارة بقائد أركان الدرك الوطني اللواء عبد الله ولد أحمد عيشة وعدد من قادة المكاتب والمديريات بقيادة أركان الدرك الوطني.
وقد مكنت هذه الزيارة التي شملت عقد لقاء مع المسؤولين المركزيين بقطاع الدرك الوطني وزيارة مركز تدريب وحدات الدرك الاحتياطية، معالي الوزير من الاطلاع ميدانيا على مدى تقدم تنفيذ الخطة الخمسية 2020-2024 التي أقرتها السلطات العليا في البلد خاصة على مستوى قطاع الدرك الوطني.
وتهدف هذه الزيارة التي تأتي تجسيدا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى إبلاغ العاملين في هذا القطاع الهام تحيات فخامة رئيس الجمهورية والوقوف على التفاصيل الميدانية للمراحل التي قطعها قطاع الدرك الوطني في تنفيذ الشق المتعلق به من الخطة المذكورة.
وكان الوزير مرفوقا خلال هذه الزيارة بالقائد المساعد لأركان الدرك الوطني اللواء محمد فال ولد امعييف والأمين العام لوزارة الدفاع الوطني السيد الشيخ جالو وعدد من الضباط السامين بقيادة أركان الدرك الوطني.

 

عن SAID

شاهد أيضاً

حزب الصواب ما عرفته مدينة اركيز يوم الأربعاء “اعتداء سافر على مصالح عمومية، وهدم لهيبة الدولة ورموزها الضامنة للسكينة والاستقرار”.

  حزب الصواب ما عرفته مدينة اركيز يوم الأربعاء “اعتداء سافر على مصالح عمومية، وهدم …