أخبار عاجلة

تعزية من أسرة أهل بلل في وفات فقيدة الوطن الناه منت سيدي

تعزية من أسرة أهل بلل في وفات فقيدة الوطن الناه منت سيدي

الادارئ حاكم مقاطعة دار نعيم السيد محمد سالم بلل
تعزية 
فقيدة الوطن عميدة الصحافيات الناه منت سيدي

قال تعالي: (وبشِّرِ الصّابِرينَ الَّذينَ إِذا أَصابَتهُم مُصيبَةٌ قالوا إِنّا لِلَّهِ وَإِنّا إِلَيهِ راجِعونَ﴾ً صدق الله العظيم.

بمزيد من الحزن والأسى وبهذه الفاجعة الاليمة تنعى أسرة أهل بلل و الا سرة الكريمة اهل سيدي في وفات فقيدة الوطن وخالتينا الكريمة عميدة الصحفيين الناه منت سيدي التي وافاه الأجل بعد عمرٍ حافلٍ بالعطاء والنضال وخدمة الوطن والأهل ، والذي كانت بحق نموذجاً للمربية الفاضلة ، لقد كانت فقيدتنا الراحلة ممن نذر نفسه للوفاء لوطن والإخلاص له ، ولم تتوانَ المغفور لها عن بذل أي جهد من أجل ترسيخ الإخاء والوئام الاجتماعي
لقد كانت الراحلة علماً من أعلام الموريتانين بالداخل والخارج؛ عزائنا ومواساتنا لأسرتنا الكريمتين وللأهل في كل بقاع المعمورة، وأسرتها الكبيرة كل الموريتانين ، كما نرفع أيدينا بالضراعة إلى المولى الكريم أن يرحم فقيدتنا ويحشرها مع النبي وآل بيته الطاهرين، ويلهمنا الصبر والسلوان .

وانا لله وانا اليه راجعون

الادارئ محمد سالم بلل
بتاريخ /24\07\2021

وتعتبر الناها منت سيدي صوتا نسائيا واكب استقلال موريتانيا من خلال العمل الإذاعي والتلفزيوني، وتميزت بصوتها الفريد وأسلوبها البسيط.

عن SAID

شاهد أيضاً

حزب الصواب ما عرفته مدينة اركيز يوم الأربعاء “اعتداء سافر على مصالح عمومية، وهدم لهيبة الدولة ورموزها الضامنة للسكينة والاستقرار”.

  حزب الصواب ما عرفته مدينة اركيز يوم الأربعاء “اعتداء سافر على مصالح عمومية، وهدم …