الرئيس الجمهورية ولد الشيخ الغزواني يلتقى بأرباب العمل والموردين

الرئيس الجمهورية ولد الشيخ الغزواني يلتقى بأرباب العمل والموردين

ثلاثاء, 2021-07-20 11:23


 

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، ظهر أمس ، محادثات مع رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد رفقة وفد من الموردين.

وأكد الرئيس غزواني خلال المحادثات على “محورية تحقيق الاكتفاء الذاتي حتى لا تبقى أسواقنا رهينة لتقلبات الأسعار على المستويات الدولية”، مشددا على أهمية القطاع الخاص الذي يشكل الرافعة الأساسية للنمو الاقتصادي الوطني.

ودعا الرئيس غزواني أرباب العمل والموردين إلى دعم الجهود التي قيم بها في هذا المجال و”تحقيق التسارع المطلوب فيها لمعالجة مختلف الاختلالات البنيوية التي تشهدها مسيرة التنمية ببلادنا منذ الاستقلال سيما تلك المتعلقة بالأمن الغذائي”.

من جانبه أكد رئيس اتحاد أرباب العمل لتزامه “القوي وإرادتنا الصادقة في العمل بكل جد على مستوى الموردين لتطبيق تلك التوصيات وترجمتها بما يضمن استقرار السوق وتأمين التموين”.

واستعرض اللقاء  وضعية الأسعار والسبل الكفيلة بتأمين تموين السوق الوطنية بالمنتجات النوعية وبالأسعار المناسبة للمواطنين، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية (وما).

   

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …