اتفاق تعاون بين رابطة العمد الموريتانيين و رابطة المجالس المحلية المغربية

اتفاق تعاون بين رابطة العمد الموريتانيين و رابطة المجالس المحلية المغربية

جمعة, 07/16/2021 – 12:21

 

اتفقت رابطة العمد الموريتانيين مع نظيرتها المغربية جمعية رؤساء المجالس المحلية على مذكرة شراكة و تعاون، يتطلع من خلالها الطرفان إلى تفعيل التوأمة والشراكة بين البلديات الموريتانية وشقيقاتها في المملكة المغربية و تعزيز مجالات التعاون خصوصا بعد انقضاء الانتخابات المحلية المقبلة في المملكة و كذا تكثيف الاتصالات والتنسيق والتبادلات بين مواطني البلدين من أجل تنفيذ كافة بنود هذا البروتوكول.

و قد وقع مذكرة الشراكة و التعاون أمس الخميس بمقر الرابطة، عن الجانب الموريتاني، رئيس رابطة العمد الموريتانيين السيد سيد احمد ولد اهميمد، فيما وقعها عن الجانب المغربي الدكتور محمد بودرا رئيس الجمعية المغربية لرؤساء المجالس المحلية.

وفي كلمة له بالمناسبة ، أبدى عضو المكتب التنفيذي لرابطة العمد الموريتانيين احمد ولد يعقوب، إرتياحه لهذه المذكرة، خصوصا لما قال أنها  تمثله ـ من تجسيد لمستوى العلاقات و الروابط الأخوية و في  تلبية تطلعات البلدين في تحقيق التكامل والتعاضد في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية المختلفة.

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …