وزير الداخلية يجتمع بى السلطات الإدارية والأمنية في ولاية أنواكشوط الشمالية يتعد بأن ماضي في تنفيذ الخطة الأمنية المستحدثة

وزير الداخلية يجتمع بى السلطات الإدارية والأمنية في ولاية أنواكشوط الشمالية يتعد بأن ماضي في تنفيذ الخطة الأمنية المستحدثة

1 يوليو, 2021 – 18:12

الخبر الأول:أفادة مدير مكتب وكالة انباء الخبر الاول المستقلة بالولاية الشمالية  ان وزير الداخلية محمد سالم ولد مرزوك، قال بأن  قطاعه ماض في تنفيذ الخطة الأمنية المستحدثة والتي قال إنها “بنيت على أسس علمية”.

جاء ذلك خلال اجتماع بالسلطات المحلية بولايتي نواكشوط  والشمالية .

ولفت ولد مرزوك، إلى أن الأسابيع الأخيرة شهدت تراجعا ملحوظا لمختلف الجرائم، في الولايتين، مؤكدا على ضرورة متابعة هذه الجهود ومضاعفتها سعيا إلى وضع حد للجرائم وملاحقة مرتكبيها.

وأطلع الوزير السلطات المحلية بنواكشوط  والشمالية على تفاصيل الخطة الأمنية المتبعة لمحاربة الجريمة والانحراف، مضيفا أن الرئيس محمد ولد الغزواني مهتم جدا بالجانب الأمني.

وعقد الوزير اجتماعات باللجان الجهوية والمقاطعية في إطار متابعة تنفيذ الخطة الأمنية وعمل لجان اليقظة والتحسيس الذي انطلق خلال الأسابيع الأخيرة “بهدف القضاء على أوكار الجريمة وملاحقة المجرمين وتفكيك العصابات بمختلف أنواعها” وفق إيجاز للوزارة.

ووفق الإيجاز أشاد الوزير بجهود السلطات الإدارية والأمنية والبلدية والمواطنين على مستوى أنواكشوط  والشمالية خلال الأسابيع الأخيرة.

ونبه في هذا الصدد إلى العمل بشكل جاد على قطع الطريق أمام مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة الهادفة إلى ترويع المواطنين وإرباك الجهود الأمنية.

وقد حضر الإجتماع السلطات الإدارية الأمنية في ولاية انواكشوط الشمالية وعمدة المقاطعات

 

 

عن SAID

شاهد أيضاً

لقاء بين الغزواني وولد داداه يبحث ملف الحوار السياسي

لقاء بين الغزواني وولد داداه يبحث ملف الحوار السياسي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني استقبل …