أخبار عاجلة

الاستاذ محمد ولد حويه عضو المجلس الوطني بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية يدون تحت عنوان : عن اي تضييق اعلامي نتحدث وعن اي تكميم ومصادرة الحريات ندعي

الاستاذ محمد ولد حويه عضو المجلس الوطني بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية يدون تحت عنوان : عن اي تضييق اعلامي نتحدث وعن اي تكميم ومصادرة الحريات ندعي ؟؟

انما تشهده البلاد الآن من انسجام و توافق نادر الحدوث ، و ما يتميز به مناخ الحياة السياسية من هدوء تام ، وما في الافق القريب كذلك من مباردة صريحة لطرح كافة القضايا الوطنية العالقة على طاولة حوار مجتمعي عريض مفتوح امام كافة الطيف السياسي و المجتمعي ..

كل ذلك وغيره من الخطوات تستحق الاشادة والتثمين عاليا ، وبالمقابل تنفد ما يشاع من حين لآخر من تضييق وتكميم مزعومين..

وكما نعمل ان وراء تجلي تلك السياسة العامة من يسهرون على تطبيقها و تنفيذها وفق نهج صاحب الفخامة التشاركي الرافض للاقصاء و المعزز للحريات العامة ، وليست لديهم بالطبع أية نوايا في تصفية حسابات شخصية مع أي كان كما يشيع البعض ، ولاتوجد لديهم مآرب واجندات خاصة من وراء ذلك ، انما دافعهم الوحيد هو الاخلاص في العمل و الصدق و تنفيذ رؤية صاحب الفخامة التي تعتبر بلا شك رؤية وطنية جامعة ومكرسة لدولة القانون و المؤساسات ..
#نعم_لدولة_القانون
#نعم_وطني

عن SAID

شاهد أيضاً

حزب الصواب ما عرفته مدينة اركيز يوم الأربعاء “اعتداء سافر على مصالح عمومية، وهدم لهيبة الدولة ورموزها الضامنة للسكينة والاستقرار”.

  حزب الصواب ما عرفته مدينة اركيز يوم الأربعاء “اعتداء سافر على مصالح عمومية، وهدم …