أخبار عاجلة

“حلف التعهداتي آمال المغبونين ” سوف يغيرالخارطة السياسية في العاصمة انواكشوط وبعض المدن الداخلية

“حلف التعهداتي آمال المغبونين ” سوف يغيرالخارطة السياسية في العاصمة انواكشوط وبعض المدن الداخلية

 

(ايجاز صحفي)
بعد تقييم موضوعي ونظرة متأنية للوضعية العامة للبلد  منذو تولي فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ مقاليد الحكم. قرر عدد كبير من الأطر والوجهاء المنحدرين من انواكشوط وبعض المدن الداخلية تأسيس حلف أطلقوا عليه اسم “حلف تعهداتي آمال المغبونين “، وذلك من أجل المشاركة الفعالة في النهج المتبع وسياسة الإصلاح الشامل الذي أعلن عنها فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في برنامجه الانتخابي تعهداتي ، صونا للمكاسب وتطلعا إلى غد أفضل ..
ويتميز حلف “حلف تعهداتي آمال المغبونين ” بالابتعاد عن البعد القبلي والجغرافي إلى البعد الحزبي حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية والإيمان به، وكذا الإيمان بالمبادئ التالية:
– عدم الاقصاء والتهميش
– مواكبة الانجازات الكبيرة التي لامست هموم ومشاكل الفئات الهشة المتعففة
– الدفاع المستميت عن برنامج تعهداتي وسياسة الإصلاح الشامل
– احترام قرارات حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية
وانطلاقا من ذلك فإن التوجه السليم لهذا الحلف قد اقنع الأغلبية الساحقة من ساكنة المقاطعات بالانضمام إليه في ظرف زمني وجيز ..
ومنذ تأسيس حلف “التعهداتي آمال المغبونين ” عقد عدة اجتماعات ولقاءات في انواكشوط بغية مواكبة الأمور بأكثر جدية ومصداقية وهذا يتطلب منا الإشادة بالإنجازات التي تحققت في عهد فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .

وخلال هذه الاجتماعات أشاد الزعيم حلف تعهداتي آمال المغبونين الاستقبال الشعبي الحاشد الذي حظي به فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يوم أمس في الولاية الجنوبين والشمالية من طرف  قواعد الشعبية للحلف وتلبية نداء حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية

وأصدر الحلف عدة توصيات من بينها أساسا، المشاركة الفعالة في للتعئة ومواكبة بعثات الحزب الإتحاد من أجل الجمهورية .
ومن أبرز هذه الاجتماعات، الاجتماع الذي عقد في منزل منسق الحلف وناطقه الرسمي  الإطار محمد سعيد إبراهيم ، وقد حضر هذا الاجتماع وغيره من الاجتماعات واللقاءات الأخرى في انواكشوط عدد كبير من الأطر والفاعلين السياسيين في المقاطعة
للجنة الإعلامية

عن SAID

شاهد أيضاً

نواذيبو: حزب UPR يستعد لإطلاق نشاط حول الوحدة الوطنية

نواذيبو: حزب UPR يستعد لإطلاق نشاط حول الوحدة الوطنية رئيس حزب UPR خلال زيارته لنواذيبو- …