أخبار عاجلة

قائد الأركان العامة للجيوش المساعد يشرف على تخرج الدفعة الأولى من الجنود لسنة 2021

قائد الأركان العامة للجيوش المساعد يشرف على تخرج الدفعة الأولى من الجنود لسنة 2021

خميس, 03/06/2021 – 17:18

 

الخبر الأول:شرف الفريق المختار بله شعبان قائد الأركان العامة للجيوش المساعد صباح اليوم الخميس في مركز تدريب الجيش الوطني بأكجوجت، على تخرج دفعة الشهيد العريف محمد سيدي سالم، شهيد معركة لمغيطي سنة 2005، وهي الدفعة الأولى من المجندين التي تخرجت خلال سنة 2021.

وكان إلى جانب الفريق قائد الأركان العامة للجيوش المساعد اللواء محمد المختار مني، قائد الجيش البري والعقيد محمد هيبه قائد مركز تدريب الجيش الوطني.

وقد شهد الحفل تبادلا للخطب بين اللواء قائد الجيش البري والعقيد قائد المركز، حيث خاطب اللواء قائد الجيش البري الجنود الخريجين قائلا:” تذكروا دائما أن الجندية تقتضي منكم التحلي بالعديد من الصفات والأخلاق والمسلكيات النبيلة، المستشفة من ديننا الحنيف، بدءا بالضبط العسكري والالتزام بالواجبات والقيم والتقاليد العسكرية، وصولا إلى التضحية بالغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن والمواطنين.”.

وقد نوه العقيد قائد المركز في كلمته بالمناسبة “بالجهود التي بذلتها قيادة الأركان العامة للجيوش في سبيل خلق الظروف الموضوعية لإنجاح التدريب في المركز، والمتمثلة في تحسين البنى التحتية وتحديث البرامج وتطوير القوة الحركية للمركز.”

حضر الحفل السيد والي ولاية انشيري وحاكم مقاطعة أكجوجت وعدد من ممثلي السطات الإدارية والمدنية.

عن SAID

شاهد أيضاً

نواذيبو: حزب UPR يستعد لإطلاق نشاط حول الوحدة الوطنية

نواذيبو: حزب UPR يستعد لإطلاق نشاط حول الوحدة الوطنية رئيس حزب UPR خلال زيارته لنواذيبو- …