أخبار عاجلة

القيادي في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية محمد سعيد إبراهيم يحشد قواعده الشعبية الاستقبال بعثات الحزب ويواكب الأنشطة

واكب الأخ السيد رئيس( تكتل تكاتف الداعمون )الذي اندمج  مؤخرا الداخل حزب الإتحاد من أجل الجمهوريةفي مؤتمره الأخير  أنه الإطار المقداد العاصمي الكفئ  السيد محمد سعيد إبراهيم منذ الوهلة الاولى لبعثات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة انواكشوط التسعة ومنسقيات انوكشوط الثلاثة دعما ومساندة لمخرجات المؤتمر الثاني العادى للحزب ومتابعة المستوى تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية السيد:محمد الشيخ الغزواني .الطموح الذي لامس هموم ومشاكل الفئات المتعففة والمشاريع الكبري في الخدمات العامة .


وتجدر الاشارة هنا الى أن الإطار والقيادي في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية السيد محمد سعيد إبراهيم هو الفاعل السياسية الوحيد على مستوى انواكشوط والمدن الداخلية الذي يتواصل مع الوجهاء و القواعد الشعبية المتحزبة ومن خلال فريق من الأطر النزيهة و الشباب الفاعل وأصحاب التنظمات الشبابية الجادة والحيوية والنشطة التي تخدم الساكنة إجتماعيا وتطوعية. وخاصة ساكنة الأحياء الهشة. توفير سغاية .والتوزيع بعض المواد الغذائية. وهكذا يبرز الاخ محمد سعيد إبراهيم ويفرض نفسه في المجال سياسي بإحترام والتقدير المتبادل من الجميع

ويواكب انشطة الوجهاء والشباب الذي  يعول عليهم ولهم خبرات وقدرات وإسهامات على مختلف الأصعدة التي  تنفع الناس وتمكث  في  الأرض وتواكب الحدث وعلى قدر المسؤولية وعند العهد الذي قطعناه معا في سبيل الرقي والازدهار للوطن عامة وللقواعد الشعبية خاصة.لا أحد يملك مقاطعة ولا حيز منها ولا يمكن ان تحتكر على جماعة دون اخرى فهي لمن يساهم فيها ويخدم بناءها وتطورها وتنميتها ويهتم بشبابها.

لقد كانت كلمة الأخ الإطار محمد سعيد إبراهيم في الليلة الاولى للمنسقين البعثات على مستوي الولاية انواكشوط الثلاثة صريحة ومفعمة بالغيرة على الوطن والطبقات الهشة مبرزاأهم الوسائل التي يمكن ان تساهم في تثبيت القواعد ونيل ثقتها ،داعية الى تمكين الفاعليين السياسيين الحقيقيين من الامتيازات التي تقربهم من الساكنة وتجعلهم يفيدونهم اكثر من ذي قبل والنزول اليهم بشكل مباشر ،معبر إستعدادهم ومواصلتهم للعمل الميداني انسجاما مع التوجه الحزبي ومواكبة لبرنامج تعهداتي لرئيس الجمهورية .
ورغم كل العوائق سنكسب الرهان وسندعم توجهات نظامنا السياسي الذي له مرتكزات كفيلة بتحقيق التنمية ورئيس وطني حكيم يحب الوطن ويخدم أهله ويميل للضعفاء والمغبونين

عن SAID

شاهد أيضاً

نواذيبو: حزب UPR يستعد لإطلاق نشاط حول الوحدة الوطنية

نواذيبو: حزب UPR يستعد لإطلاق نشاط حول الوحدة الوطنية رئيس حزب UPR خلال زيارته لنواذيبو- …