الحزب الحاكم يرفض استغلال هيئة حزبية بتكانت لتمرير آراء فردية

الحزب الحاكم يرفض استغلال هيئة حزبية بتكانت لتمرير آراء فردية

1 مايو, 2021 – 15:04

أعلن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا رفضه “الشديد لاستغلال هيئة من هيئات الحزب، لتمرير آراء فردية لا علاقة لموقف الحزب بها”، وذلك تعليقا على بيان صدر باسم منتسبي الحزب في ولاية تكانت.

 

وأكد الحزب في تصريح للناطق باسمه الدكتور سيدي أعمر ولد شيخنا احترامه لقرارات الحكومة، وكل ما تقوم به خدمة للوطن والمواطن، كما حذر كل الأفراد والجهات غير الحزبية، من نشر مواقف باسم الحزب.

 

وعبر الحزب عن شجبه لـ”تلفيق بيان من هذا النوع باسمه”، مؤكدا أن يملك “كل الخيارات القانونية، لإيقاف مثل هذا النوع من النشر غير المناسب”.

 

وأشار الحزب إلى طالع اليوم بيانا باسم منتسبي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية تكانت، يندد أصحابه بما يزعمون أنها تصريحات منسوبة للناطق باسم الحكومة، بخصوص الحديث عن مشروع إنشاء جامعة داخل الوطن.

عن SAID

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …