حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ينظم افطارا شعبيا مساء اليوم الاثنين  بمقاطعة دار النعيم باتحادية نواكشوط

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ينظم افطارا شعبيا مساء اليوم الاثنين  بمقاطعة دار النعيم باتحادية نواكشوط

نظم حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في الولاية  الشمالية، مساء الاثنين إفطار شعبيا حضره العديد من أطر ومناضلي الحزب بهذه الاتحادية. وقد كان حفل الإفطار مناسبة لرئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، ألقى فيها كلمة شَكر فيها الحضور على التواجد النوعي، والمعبر عن تعلقهم بالحزب وببرنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي ثبت خلال ما يزيد على سنة من تنفيذه، وبرهنت على قربه من المواطنين عموما والأقل منهم دخلا خصوصا.

وأكد رئيس الحزب أن هذا الإفطار الثاني من نوعه خلال هذا الشهر الكريم، يندرج في إطار توجه الحزب الجديد، بعد مؤتمره الثاني العادي المنبعث من إرادة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، بقربه من المواطنين وهمومهم، رغم سنة من اجتياح وباء كوفيد19.

بدوره الأمين الاتحادي لنواكشوط الشمالية السيد أحمد جدو ولد الزين عبر عن ترحيبه بالوفد الحزبي، مؤكدا على أهمية مثل هذه النشاطات الحزبية، مشددا على أن مناضلي الحزب في هذه الولاية متشبثين ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية ومستعدين للدفاع عنه، مطالبا من الجميع الانخراط في هذا التوجه البناء.

وكان السيد محمد ولد انتيه قد ألقى كلمة ترحيبية باسم قسم دار النعيم ورئيسه السيد صمب ولد السالك، عبر فيها عن فرحة المناضلين بهذا القسم وبكل اتحادية نواكشوط الشمالية بهذا الحدث الكبير، الذي يدل على عناية القيادة الحزبية بمختلف الهيئات، وهو ما يبرهن على أن توجه الحزب أصبح متناغما مع تطلعات المناضلين، وفق إرادة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. وقد حضر الحفل عدد من أعضاء المجلس الوطني في مقدمتهم الدكتور اعلي ولد محجوب والمهندس محمد سعيد إبراهيم وبعض الوجهاء سياسين والحقوقين في الولاية الشمالية

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …