الشرطة: ألقينا القبض على مرتكبي “جريمة نواذيبو”

الشرطة: ألقينا القبض على مرتكبي “جريمة نواذيبو”

قالت الشرطة الوطنية في مدينة نواذيبو شمالي البلاد اليوم السبت إنها ألقت القبض  على “عصابة إجرامية” تسببت ليلة البارحة في مقتل شخصين  وجرح ثلاث آخرين.

وقال  المدير الجهوي للأمن في نواذيبو، المفوض الرئيس محمد عبد الله ولد الطالب إن العصابة التي قامت بهذه العملية ليلة البارحة مابين الساعة الحاديه عشر والواحدة صباح كانت تحت تأثير مخدر من خلال استخدام قارورة،  من العطور تم شرائها من محل تجاري بحي الحنفية الرابعة في المدينة.

وابرز أن الأعمال الاجرامية التي قامت بها هذه المجموعة في حيي الحنفية السادسة والرابعة تسببت في مقتل شخصين، كما نجم عن الاعتداء جرح ثلاثة أشخاص،  بجروح ما بين متوسطة وخفيفة نقلوا الى المستشفى الجهوي في المدينة حيث تم تقديم الإسعافات الضرورية لهم، وقد غادروا المستشفى  صباح اليوم.

واشار المدير أن دوافع هذه الجريمة السرقة والنشل وان القائمين بها اصحاب سوابق، وفق المصدر ذاته.

وهزت هذه الجريمة أركان العاصمة الاقتصادية، وأثارت هلعا في صفوف المواطنين، وأثارت الكثير من النقاش داخل مواقع التواصل الاجتماعي في موريتانيا.

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …