تظاهرات حاشدة أمام العدالة  باستعادة الأموال المنهوبة تتحول إلى “مطالبة بالحقوق المهضومة”

تظاهرات حاشدة أمام العدالة  باستعادة الأموال المنهوبة تتحول إلى “مطالبة بالحقوق المهضومة”

خرج عشرات المواطنين في تظاهرة أريد أن تكون للمطالبة باسترجاع الأموال المنهوبة خلال العشرية الماضية غير أن المشاركين فيها حولوها إلى مظاهرة للمطالبة “بحقوقهم المهضومة”.

وفي الوقت الذي تقدم فيه أحد المنظمين للتظاهرة  رئيس تيار الحر تقدمي لذي انضم بداية الأسبوع لحزب الماضي الي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية السيد محمد سالك ابراهيم بتصريح طالب فيه باسترجاع الأموال المنهوبة

بما فإن سيدات مشاركات في التظاهرة صرحن بأنهن قادمات من “گزرة الشباب” وأنهن تظاهرن من أجل “توزيع الأراضي وخفض الأسعار ومنح المواطن الضعيف حقوقه”.

وتابعن “نحن جمع من المواطنين الضعاف أردنا لفت الانتباه إلى وضعنا، لا نجد مأوى وفينا من يبيت ليلته دون طعام، والأسعار مرتفعة والحكومة لا تلتفت إلينا”.

عن SAID

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …