رئيس الشبكة الوطنية للجمعيات الشبابية يهنئ المستشارة نفيسة  الشيخ الحسين

رئيس الشبكة الوطنية للجمعيات الشبابية يهنئ المستشارة نفيسة  الشيخ الحسين

هنأ

رئيس الشبكة الوطنية   للجمعيات الشبابيةالسيد : حم الصوفي  المستشارة السيدة: نفيسة الشيخ  الحسين وذالك كونها اول سيدة موريتانية تحصل  على شهادة TOT مكونة مكونين في مجال مكافحة الاتجار غير المشروع بالأسلحة النارية الصادرة عن مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمةوالمخدرات.


وتحضر السيدة المستشارة نفيسة الحسين لشهادة الدكتوراه في القانون الخاص، بالإضافة إلى خبرة 14 عاما في وزارة العدل. وتعمل حاليا مستشارة لوزير العدل، ورئيسة لجنة تنسيق قضاء الاحداث.

وعملت نفسية الحسين منسقة سابقة في مشروع صوت الشباب في الساحل حوار بين الشباب والمؤسسات، بالإضافة إلى كونها عضو الخلية الاقليمية لمجموعة دول الساحل الخمسة/ خلية موريتانيا (متخصصة في مجال الوقاية من التطرف).

عن Minou

مسؤل التحرير

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …