الوزير الأول يحث القائمين على الشأن العام  بتقريب الإدارة من المواطنين وتلبية مطالبهم

الوزير الأول يحث القائمين على الشأن العام  بتقريب الإدارة من المواطنين وتلبية مطالبهم

5 أبريل, 2021 – 14:27

الوزير الأول محمد ولد بلال خلال تصريحه عقب زيارته لوزارتي التهذيب والصحة (وما)الخبر الأول – طالب الوزير الأول محمد ولد بلال القطاعات الحكومية بتقريب الإدارة من المواطنين، وتلبية طلباتهم في الوقت المطلوب، وبطريقة شفافة، واحترام الشأن العام مع الفصل بين الممتلكات العامة والخاصة.

 

وأدلى ولد بلال بتصريحات للإعلام عقب زيارة أداها اليوم الاثنين لوزارتي التهذيب الوطني، والصحة، شدد خلالها على ضرورة أن يكون همُّ المواطن نصب أعين الإدارة مع احترام القانون، مؤكدا على النظرة الجديدة للرئيس محمد ولد الغزواني للإدارة الموريتانية.

 

وأكد ولد بلال أن زيارته للقطاعين المسؤولين عن التعليم والصحة جاءت بتعليمات من الرئيس من الرئيس محمد ولد الغزواني في اجتماع مجلس الوزراء الأخير، حيث أكد ضرورة احترام الوقت في المؤسسات الإدارية للدولة، موضحا أن الزيارة مكنته من الوقوف ميدانيا على مدى التقيد الصارم بهذه التعليمات.
وحث ولد بلال القائمين على القطاعين الحكوميين على مواصلة العمل وتكثيفه من أجل الحصول على النتائج المطلوبة في الآجال المتوقعة، شاكرا الوزرين على ما تم تحقيقه حتى الآن من نتائج ضمن برنامج الرئيس.

 

وعقد ولد بلال اجتماعين منفصلين بأطر ومسؤولي وزارتي التهذيب الوطني والصحة، بغية إطلاعهم على ضرورة تقريب قطاعاتهم من المواطنين واحترام أوقات العمل فيها.

عن SAID

شاهد أيضاً

قصة سيدة تائبة تشرح للفقيه كيف سحرة زوجها بنواانواكشوط

قصة سيدة تائبة تشرح للفقيه كيف سحرة زوجها بنواانواكشوط شف مصدر مطلع النقاب عن قصة …