ولدبيب زعيم حركة “اجعبن”يدبر عملية تحايل على مواطنة ضعيفة في عرفات

ولدبيب زعيم حركة “اجعبن”يدبر عملية تحايل على مواطنة ضعيفة في عرفات

اثنين, 04/05/2021 – 12:42

 

الخبر الأول – أرجأت الشرطة في مفوضية عرفات رقم4 بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية إحالة مسطرة تتهم مواطنة تدعى:زينب منت الحسن أحمد سالم ولد بيب الذي يدير صفحة “اجعبن”على مواقع التواصل الاجتماعي بتزوير أو راق لها وبيعها من غير علم منها.إلى النيابة في قصر العدل بولاية نواكشوط الجنوبية حتى تستدعى الشيخ زوج ابنة الضحية الذي ادعى المتهم أحمد سالم ولد بيب بأنه شريك معه في التزوير والبيع.

وحسب مصدر الحوادث فقد نفى الشيخ الذي مثل أمام الشرطة في المفوضية اليوم دعوى المتهم ولد بيب (أجعبن)نفيا قطعا أي مشاركة له في الموضوع.

وأضاف المصدر أن موضوع التحايل على المواطنة يشترك فيه مع أحمد سالم،زميل له يدعى (الحسين)قام بالوساطة بين المواطنة وتاجر يدعى ولد المان، وثق للمواطنة على أن يدفع لها مبلغ 3.000.000 قديمة بعد ثلاثة أشهر، مع احتفاظ المواطنة بأصول أوراق القطعة الأصلية حتى تحصل من ولد المان على الثمن المتفق عليه بينهما عند الموثق.

وحسب المصدر فإن المواطنة تفاجأت برجل يدعي أنه اشترى القطعة من احمد سالم ولد بيب (اجعبن) بمبلغ 700.000 أوقية قديمة، مما دفعها إلى تقديم الدعوى لتي كتشفت الشرطة فيها تزوير ولد بيب وثيقة بيعة على اسم المواطنة ليبيع عليها القطعة لمواطن الآخر.

نقلا عن موقع الحوادث بتصريف

عن SAID

شاهد أيضاً

حفل إفطار حزب الإتحاد (UPR) الحاكم.. تحول فى الرؤية أم وقاحة ونفاق!؟

حفل إفطار حزب الإتحاد (UPR) الحاكم.. تحول فى الرؤية أم وقاحة ونفاق!؟ 23 أبريل، 2021  …