جريمة تفرغ زينه : الجاني ابن اخت الضحية …..والعملية نفذت بسيارة مؤجرة ( مجريات التحقيق )

جريمة تفرغ زينه : الجاني ابن اخت الضحية …..والعملية نفذت بسيارة مؤجرة ( مجريات التحقيق )

الخبر الأول تسارع عمليات القتل والتعدي الجنائي على الناس في المساكن والمحلات والشارع العام في العاصمة انواكشوط يعد مؤشرا امنيا خطيرا وينذر بعواقب وخيمة ..

اعود واكرر كل ذلك مرجعه فساد الانظمة واتلوصيص الكبار الفالتون من اي عقاب بل الممسكون بمواقع الحكم والمال والثروة..!

وقد شهدت مقاطعة تفرغ زينه عملية  قتل مواطن اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 على يد عصابة إجرام وتلقى القتيل طعنات بآلة حادة من طرف أفراد العصابة التي انتزعت مقتنيات كانت بحوزته، حيث توفي متأثرا بجراحه.

وعلى الفور باشرت السلطات الأمنية سحب صور الواقعة من كاميرات موجهة إلى الشارع بعدة منازل في المنطقة.

ليتبين بعد جهد حثيث من جمع الأدلة والقرائن أن العملية تمت بمساعدة سيارة من طراز “كورولا أس” اجرها ابن اخت الضحية من احدى وكالات تأجير السيارات ويدعى عبد الرحمن بمشاركة زميله احمد سالم ولد محمد محمود

وساق البحث إلى الكشف عن ابن أخت الضحية الذي كان يقود السيارة والذي يدعى عبد الرحمن ،وقد تم ضبطه وشريكه الذي يدعى أحمد سالم ولد محمد محمود.

وبعد مواجهة المتهمين باسئلة المحققين اعترف المتهمان بتنفيذ الجريمة على الضحية سيد ولد عبد السلام المولود سنة 1963 في نواذيبو .

من جهة ثانية ذكرت مصادر متطابقة أن مجموعة من سكان منطقة “لكصر ” فوجئوا صباح اليوم بسيارة فارهة من نوع “طاش ” تقودها فتاة وقد نزل منها شاب ووضع  شاة مسروقة داخل مؤخرة السيارة .

وقبل أن يركب السيارة مع الفتاة هرول بعض السكان المحليين الي مكان الحادث وتمكنوا من القبض عليه بعد الانطلاقة المسرعة للسيارة التي تقودها الفتاة تاركة رفيقها في مواجهة مصيره .

وقد تمكن السكان من الامساك باللص ووضعوا قيودا في يده كما تظهر الصورة .

وقد تكاثرت في الاونة الاخيرة حوادث سرقة الماشية في العاصمة وتتفق معظم الروايات علي أن منفذي هذه العمليات هم من أسر ميسورة وينفذون عملياتهم في سياراتهم الشخصية أو المؤجرة أحيانا .

عن SAID

شاهد أيضاً

قصة سيدة تائبة تشرح للفقيه كيف سحرة زوجها بنواانواكشوط

قصة سيدة تائبة تشرح للفقيه كيف سحرة زوجها بنواانواكشوط شف مصدر مطلع النقاب عن قصة …