إمام مسجد وشيخ محظرة في السبخة يتحرش بالأولاد ويغتصب البنات

إمام مسجد وشيخ محظرة في السبخة يتحرش بالأولاد ويغتصب البنات

سبت, 03/20/2021 – 15:01

 

الخبر الأول – تنوي  سيدة من سكان السبخة رفع دعوى ضد شيخ محظرة وأمام مسجد تتهمه بممارسة التحرش بأبنائها ومحاولة اغتصاب ابنتها ذات الربيع السادس.. وكشفت السيدة عن الكثير من الأعمال التي يقدم عليها شيخ المحظرة وإمام المسجد، والتي كان أصاحبها قد رفعوا ضده بلاغات وشكايات اصطدمت بجبال قوية تغطي علي المشتبه فيه من ضمنها أصحاب رتب عالية ، وأثرياء .

السيدة أرشدها بعض العارفين لرفع دعوى أمام النيابة في قصر العدل بولاية نواكشوط الغربية من صاحب المحظرة الذي قالت أن أبناءها يعانون من مشاكل نفسية بسبب ما كان يقدم عليه ضدهم من تحرش، وممارسة التخويف من الإبلاغ عنه وتهديدهم بالقتل.

وحسب المصدر فإن المشتبه فيه سبق أن أحيل إلى السجن بتهم الاغتصاب والتحرش بالأطفال،وأدين من طرف إحدى المحاكم بالسجن خمس سنوات.. وتم الإفراج عنه بالحرية المؤقتة، وتم ترسيمه من قبل إدارة المساجد والمحاظر إماما للمسجد والمحظرة رغم ما يلاحقه من تهم.

نقلا عن موقع الحوادث

عن SAID

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …