أمن الطرق ينشر دوريات تفتيش ومراقبة متنقلة بالطرق الرئيسية

أمن الطرق ينشر دوريات تفتيش ومراقبة متنقلة بالطرق الرئيسية

الخبر الأول:قرر المدير العام للتجمع العام لأمن الطرق اللواء حبيب الله ولد أحمدو ولد النهاه نشر دوريات تفتيش ومراقبة متنقلة ابتداء من يوم الأحد 14 مارس 2021.

وتم نشر هذه الدوريات على المحاور الطرقية الرئيسية: طريق نواكشوط/ روصو، ونواكشوط/ بوتلميت، ونواكشوط/ أكجوجت، ونواكشوط/ نواذيبو.

ويأتي إنشاء دوريات التفتيش والمراقبة المتنقلة في إطار جهود التجمع الرامية إلى تعزيز الأمن والسلامة الطرقية والمساهمة في خفض حوادث السير على الطرق الوطنية.

وتكلف الدوريات المذكورة بمهام التوعية بخطورة الإفراط في السرعة، وضرورة وضع حزام الأمان لسلامة الركاب، وتقديم إرشادات حول الطريق وما إذا كانت توجد بها ألسنة رملية أو حفر.

عن SAID

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …