وزير الداخلية: ” إنشاء إطار للوزراء السابقين يشكل جسر تبادل بين الأجيال’

وزير الداخلية: ” إنشاء إطار للوزراء السابقين يشكل جسر تبادل بين الأجيال’

قال وزير الداخلية محمد سالم ولد مرزوك، إن اتحاد الوزراء السابقين “سيمثل دون شك إضافة نوعية في  عملية بناء وتنمية الوطن، من خلال ما يتمتع به من تجربة في مختلف الصعد والمجالات”.

 

وأضاف الوزير في كلمته خلال الحفل الختامي للمؤتمر التأسيسي للاتحاد أن “هذا الإتحاد سيشكل جسر تبادل بين الأجيال، وهوما يعول عليه في الاستفادة من تراكم التجربة وتبادل المعلومات التي ستكون حتما مسخرة لخدمة المصلحة العليا للوطن”.

 

وفيما يلي نص خطاب معالي الوزير:

“بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على نبيه الكريم
السادة الوزراء
السادة المنتخبون
أيها الحضور الكريم

أتشرف  بوجودي معكم في ختام أعمال  المؤتمر التأسيسي لاتحاد الوزراء السابقين في موريتانيا والذي سيمثل دون شك إضافة نوعية في  عملية بناء وتنمية الوطن، من خلال ما تتمتعون به من تجربة في مختلف الصعد والمجالات.

أيها السادة والسيدات،
إن فكرة الإتحاد تعبر عن اهتمامكم بالتوجه الذي أرسى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني دعائمه  وأدرك الجميع  نجاعته ومحورية أهدافه.
أيها الحضور الكريم،
إن هذا الإتحاد سيشكل جسر تبادل بين الأجيال، وهوما يعول عليه في الاستفادة من تراكم التجربة وتبادل المعلومات التي ستكون حتما مسخرة لخدمة المصلحة العليا للوطن.

ختاما، أشكركم على هذه الخطوة المباركة وأ تمنى لكم التوفيق وأعلن على بركة الله اختتام أعمال المؤتمر التأسيسي لاتحاد الوزراء السابقين في موريتانيا.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

   

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …