ولد ابراهيم : حكم الرئيس ولد الشيخ الغزواني إنجازات ملموسة تجب الإشادة بها في جميع الأصعدة / 

ولد ابراهيم : حكم الرئيس ولد الشيخ الغزواني إنجازات ملموسة تجب الإشادة بها في جميع الأصعدة /

القيادي في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية السيد محمد سعيد إبراهيم

أشادة  عضو المجلس الوطني  لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، ومكلف بمهة لدى رئيس الحزب السيد محمد سعيد إبراهيم بالانجازات الملوسة فى جميع الأصعدة منذو تسلم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمهامه بدأ بوضع قاطرة تنمية البلد على السكة الصحيحة ،بعد أن أرسى دعائم جَوٍّ سياسي هادئٍ. كما تحدث ولد ابراهيم القيادي في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية  التي لم تفوتلي  الفرصة لأعبر عن  لدعم جهود فخامته من أجل تحقيق -برنامج تعهداتي- الذي بدأ المواطن يشاهدته رأي العين عبر الخطط التنموية الطموحة ،و الاتفاقيات التي تضمن استفادته من خيراته ،و وضع يده عليها.
و ما مراجعة الاتفاقية الأخيرة مع “عدت الشركات منجمية ” ،و ما صاحبها من بسط لسيطرة الدولة الموريتانية ،و إملاء لشروطها -بعيدا.. عن السمسرة ،و المآرب الشخصية- إلاَّ إحدى تلك البشائر التي زُفت للشعب الموريتاني ،بعد أن بدأ الإحباط يتسلل إليه جراء عدم الشفافية في التسيير. والفساد المستشرى

حيث عمل فخامته منذ توليه مقاليد الحكم كما قال ولد ابراهيم  إرساء جو سياسي هادئ استعادت من خلاله الدولة هيبتها ،و ألقها بعيدا عن المزايدات ،و تصفية الحسابات ،و ما زيارة فخامة الرئيس الجمهورية للبعض الولايات الداخلية والتدشين المنشآت الصحية والتعليمية التي كانت  الناجحة بكل المقاييس ،و ما لعبته بعثة الحزب من جهود ساعدت في انجاحها وقياداته واضع نصب أعينها  مصلحة المواطنين بشكل عام موالية اهتمامتها خاصتا  للفئات الهشة ،التي أخذ فخامة رئيس الجمهورية على عاتقه الاهتمام بها ،و مؤازرتها ،و هو خيار لا رجعة فيه من لدن القائمين على الشأن العام مستعينين بعد الله تعالى بحزبنا الذي يملك أغلبية مريحة بالبرلمان تمكنه من مواكبة العمل الحكومي ،و لعب دوره التنموي المنوط به ،و الذي بدأت تجسده قيادته المشهود لها بالكفاءة ،و النزاهة ،و تغليب المصلحة العامة.
لكن تدشين “برنامج الأولويات رقم 1″،و تدخلات “تآزر” المشهودة في المناطق النائية و شرعت بإحصاء شامل للطبقات الهشة ،و محدودي الدخل  ،و حرص من فخامته بإطلاق برنامج توزيع التحويلات المالية للأسر المحتاجة المقرر في إطار التدخلات المعلن عنها في خطاب 25 مارس 2020 ،للتخفيف من الانعكاسات السلبية للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
ويتجاوز حجم المبالغ الموزعة اربع مليارات ،و 200 مليون أوقية قديمة ،لصالح 186293 ،أسرة محتاجة على امتداد التراب الوطني على أن تصل المستفيدين في غضون خمسة عشر يوما لا أكثر في أماكنهم بكرامة ،و بدون عناء في 8119 ،تجمعا، سكنيا ،و قرية ،في إطار اكبر عملية توزيع مجانية ،شهدتها البلاد منذ استقلالها.

ووضع الخطط الإستباقية من قبل الحكومة مؤشرات من بين أخرى تدل على الجدية ،و الصرامة ،و السعي الدؤوب لخدمة شعب ظلت مصالحه العليا بعيدة.. كل البعد عن التجسيد على أرض الواقع.

حفظ الله بلادنا من كل مكروه ،و وفق رئيسنا لما فيه السداد ،إنه ولي ذلك ،و القادر عليه.

 

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …