موريتانيا تؤكد دعمها الثابت للدور المحوري للمملكة العربية السعودية (بيان)

موريتانيا تؤكد دعمها الثابت للدور المحوري للمملكة العربية السعودية (بيان)

 

أعربت موريتانيا عن دعمها الثابت للدور المحوري الذي ما فتئت المملكة العربية السعودية تضطلع به على المستويين الإقليمي والدولي في خدمة السلم والتنمية.

 

وأكدت، في بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون و الموريتانيين في الخارج اليوم السبت، ثقتها الكاملة في القضاء السعودي وفي الإجراءات التي يتخذها من أجل أن تأخذ العدالة مجراها.

 

نص البيان:

 

“إن حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، بعد الاطلاع على البيان الصادر ، أمس، عن وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة تؤيد ما ورد في البيان ، وتؤكد دعمها الثابت للدور المحوري الذي ما فتئت المملكة تضطلع به، على المستويين الإقليمي والدولي، في خدمة السلم والتنمية.

 

وإن موريتانيا، إذ تندد مجددا بجريمة الاغتيال البشعة، لتجدد ثقتها الكاملة في القضاء السعودي وفي الإجراءات التي يتخذها من أجل أن تأخذ العدالة مجراها”.

 

عن SAID

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …