الرقيب ولد بمب ينجح في العثور على فتاة قاصر بعد يوم على اختطافها

الرقيب ولد بمب ينجح في العثور على فتاة قاصر بعد يوم على اختطافها

AA
ثلاثاء, 2021-02-16 20:13

الخبر الأول:تمكن قائد القطاع الأمني الجنوبي للتجمع العام لأمن الطرق بعرفات، الرقيب محمد ولد بمبه خلال دورية عصر اليوم (الثلاثاء) رفقة سائقه من العثور على فتاة تدعى روقي من مواليد العام 2005 بعد أن ألقيت من سيارة على حافة إحدى الطرقات.

وحسب معلومات خاصة حصلت عليها “موريتانيا اليوم” فإن ولد بمب وسائقه إسلمو لمحا سيارة بيضاء اللون من طراز “تويوتا كورولا” (طاش) بزجاج مظلل حين تم رمي شخص منها ثم انطلقت مسرعة؛ حيث أسرع الرجلان نحوها ليكتشفا أن الأمر يتعلق بفتاة فاقدة للوعي تماما.

وبعد الاتصال بالجهات المعنية (قيادة تجمع أمن الطرق المباشرة) ثم بوكيل الجمهورية تم إيفاد عناصر من الشرطة لمعاينة الفتاة ونقلها لمستشفى الصداقة لإجراء الفحوص اللازمة وتلقي العلاج.

وتعد هذه العملية النوعية نجاحا إضافيا لعناصر التجمع العام لأمن الطرق حيث يأتي نجاح ضابط المداومة محمد ولد بمب ومرافقه إسلمو في العثور على الفتاة روقي وكشف خيوط أساسية حول خاطفيها تتيح للشرطة بدء بحثها بناء على معطيات قوية.

وطبقا لمصادر خاصة فإن الفتاة قاصر وتم اغتصابها من قبل مختطفيها بعد أن أبلغ ذووها عن اختفائها منذ يوم أمس ونشروا بلاغا عبر شبكة التواصل الاجتماعي يطلبون المساعدة في البحث عن أي معلومات قد تساعد في العثور عليها

عن SAID

شاهد أيضاً

ميثاق لحراطين يطالب بإسقاط قانون حماية الرموز المثير للجدل 27 يوليو، 2021

ميثاق لحراطين يطالب بإسقاط قانون حماية الرموز المثير للجدل 27 يوليو، 2021 طالب الميثاق من …