قرية ببلدية امبلل تشكو الاستبعاد من مساعدات “تآزر”

قرية ببلدية امبلل تشكو الاستبعاد من مساعدات “تآزر”


29 يناير, 2021 – 16:56

 

الخبر الأول  – اشتكى سكان قرية “بوطريفية” التابعة لبلدية امبلل بولاية الترارزة من استبعادها للمرة الثانية من الاستفادة من المبالغ المالية التي وزعتها مندوبية “تآزر”، ودعوا المندوبية لإنصافهم.

 

وقال محمد سالم ولد سيدي – وهو متحدث باسم سكان القرية – في اتصال بالأخبار إنهم استغربوا استبعاد القرية بشكل كلي من التوزيعات المالية التي قامت بها “تآزر” العام الماضي، وقدموا بناء على ذلك شكوى من للسلطات الإدارية.

 

وأضاف ولد سيدي أن وفدا من المندوبية زار القرية التي يتجاوز عدد الأسر التي تسكنها 100 أسر، وقدم لهم اعتذارا باسم المندوبية، ووعدهم بتداركه في أول فرصة.

 

وأكد ولد سيدي أن السكان تفاجأوا من استمرار استبعادهم من الاستفادة من هذه المبالغ مع التوزيعات الجديدة التي أعلنتها تآزر، مشددا على أن غالبية سكان القرية من ذوي الدخل المحدود، ويستحقون الاستفادة من هذه المبالغ.

 

ودعا ولد سيدي مندوبية “تآزر”، والسلطات العمومية لتدارك ما وصفه بالخطأ الفادح، وإدراج فقراء القرية ضمن المستفيدين من المبالغ المالية، وغيرها من أدوات الدعم المقدمة من الحكومة.

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …