رئيس الحزب لاتحاد من اجل الجمهورية يؤدي زيارة لاتحادية نواكشوط الشمالية

رئيس الحزب لاتحاد من اجل الجمهورية يؤدي زيارة لاتحادية نواكشوط الشمالية

 

قام رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر زوال اليوم الخميس 14/01/2021، بزيارة لاتحادية نواكشوط الشمالية، تجسيدا لرؤية الحزب المنبثقة من مخرجات المؤتمر الثاني العادي، وتطبيقا لقرار رئيسه القاضي بزيارة جميع الاتحاديات الحزبية على مستوى الوطن خلال الفترة المقبلة، بغية الاطلاع على هذه المرافق الهامة، والهيئات الحزبية التي توجد بها.

وقد اجتمع رئيس الحزب بمكتب الاتحادية برئاسة السيد أحمد جدو ولد الزين الأمين الاتحادي، واستمع إلى ملاحظات مختلف أعضاء هذا المكتب، حول مجمل القضايا التي ترتبط بتطوير العمل الحزبي، وتسهم في التطبيق الفعال لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني “تعهداتي”، مثمنين هذه الزيارة باعتبارها الأولى من نوعها منذ تأسيس الحزب.

وقد أكد السيد رئيس الحزب على شكره لأعضاء الاتحادية، ومستوى انسجامهم ومداخلاتهم المعبرة والناضجة، مشددا على أخذه لكل القضايا التي طرحوها بعين الاعتبار، بوصفها قضايا هامة وأساسية، ستعمل قيادة الحزب على تبنيها.

يشار إلى أن رئيس الحزب كان مرفوقا في هذه الزيارة، بكل من السادة الخليل ولد الطيب نائب رئيس الحزب، افال انكسالي الأمين العام للحزب، سيداتي ولد سيد الخير مستشارا معاونا لرئيس الحزب، سيد أعمر ولد شيخنا مستشارا ناطقا باسم الحزب.

عن SAID

شاهد أيضاً

لقاء بين الغزواني وولد داداه يبحث ملف الحوار السياسي

لقاء بين الغزواني وولد داداه يبحث ملف الحوار السياسي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني استقبل …