الوزير الأول يتفقد مكب الأوساخ في بعض مناطق موريتانيا (صور)

الوزير الأول يتفقد مكب الأوساخ في بعض مناطق موريتانيا (صور)

جمعة, 01/01/2021 – 10:49

 

أدى الوزير الأول محمد ولد بلال مساء الخميس زيارة تفقد لبعض أماكن تجميع النفايات في ولايات نواكشوط الثلاث، شملت مكب الأوساخ المعروف “بمكب الأحمدي” في مقاطعة السبخة ومكب النفايات في مقاطعة عرفات ومكب مقاطعة دار النعيم.

ورافق الوزير الأول خلال هذه الزيارة وزير الداخلية واللامركزية محمد سالم ولد مرزوك، ووزيرة البيئة والتنمية المستديمة مريم بكاي، ويحيى ولد كبد، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، وسيدي ولد مولاي الزين، مدير ديوان الوزير الأول وبعض المستشارين والمكلفين بمهام بالوزارة الأولى .

واستقبل الوزير الأول في مختلف هذه المحطات من طرف السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبين المحليين بهذه الولايات.

بعد زيارته لأماكن تجميع النفايات ترأس معالي الوزير الأول محمد ولد بلال بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط، اجتماعا ضم عددا من أعضاء الحكومة ومكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية ومدير ديوان الوزير الأول وبعض المستشارين بالوزارة الأولى وولاة نواكشوط الثلاث ورئيسة المجلس الجهوي لجهة نواكشوط لمناقشة انجع السبل للقضاء على هذه النفايات.

 

عن SAID

شاهد أيضاً

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أثبت بأنةلناقائدا يحمل همنا ويسهر على مصالحنا العليا دون المساومة على ثوابتنا الوطنيةوجسدةالقطيعة مع المظالم التاريخية وأشكال الغبن

القيادي في حزب UPRمحمد سعيدإبراهيم سنتان من حكم فخامة الرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني …