مقتل مواطن موريتاني واصابة آخر في اعتداء مسلح في قرية قرب العاصمة المالية باماكو

مقتل مواطن موريتاني واصابة آخر في اعتداء مسلح في قرية قرب العاصمة المالية باماكو (هوية), 29/12/2020

توفي مواطن موريتاني يدعى التراد ولد سيدي وأصيب آخر بجروح في اعتداء مسلح تعرضا له ليلة البارحة في سوق المواشي ببلدة كاتي قرب العاصمة المالية باماكو.

وقال مكتب الجالية الموريتانية في مالي إن رئيس المكتب وعددا من أعضائه وممثل عن السفارة عاينوا مكان الجريمة، والتقوا عمدة بلدية كاتي ورئيس سوق المواشي وضابط الدرك المسؤول عن المنطقة.

وأضاف المكتب في إيجاز صحفي أن أعضاءه عقدوا لقاء بمجموعة من المنمين الموريتانيين في مالي لتدارس الوضع الأمني و«كيفية حمايتهم في المستقبل من مثل هذه الحوادث».

وتقدم مكتب الجالية الموريتانية في مالي بالتعازي لأسرة الفقيد وتمنوا الشفاء العاجل للجريح.

عن Minou

مسؤل التحرير

شاهد أيضاً

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة

موريتانيا تزيد معاشات التقاعد بنسبة 60 في المائة أعلن الصندوق الموريتاني للضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة ستين في المائة. ووفق بيان صادر عن الصندوق، فإن البدء في تطبيق زيادة معاشات التقاعد، سيكون فاتح فبراير المقبل، على أن يكتمل في شهر إبريل المقبل. ويعود قرار زيادة معاشات التقاعد الأصلية والمشتقة بنسبة، إلى نهاية ديسبمر المنصرم، كا سيطبق على كامل المعاشات، وفق البيان، ويغطي هذا الصندوق ثلاث شعب (الخدمات العائلية، الأخطار المهنية، معاشات الشيخوخة و معاشات الإعاقة و الوفاة). …